اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

NXP يطور الابتكار في تكنولوجيا السيارات: إصدار جهاز إرسال استقبال متعدد الأشكال متعدد الوظائف

اليوم ، كشفت أشباه الموصلات NXP ، وهي عبارة عن Trailblazer في إلكترونيات السيارات ، النقاب عن تقدم كبير: جهاز إرسال استقبال RF متعدد القنوات NCK2983.الرائد في نهجه ، هذا جهاز الإرسال والاستقبال منخفض الطاقة يفتخر بمعالجات دقيقة مدمجة.إنه قادر على استلام ما يصل إلى ثلاث قنوات من البيانات في وقت واحد ، متباينة عن الطريقة المتسلسلة التقليدية.يشمل هذا الاختراق ، الذي أحدث ثورة في التطبيقات المختلفة ، مفاتيح السيارات ، وحدات التحكم في الجسم ، والأنظمة بدون مفتاح ، وبدايات عن بُعد ، بما في ذلك مراقبة ضغط الإطارات (TPMS) والتشخيص اللاسلكي (WD).
يميز NCK2983 نفسه عن أجهزة الإرسال والاستقبال التقليدية متعددة القنوات من خلال قدرتها على تلقي قنوات بيانات متعددة بشكل متزامن.تقصر هذه الميزة بشكل كبير وقت "الاستيقاظ" ، مما يؤدي إلى انخفاض كبير في استهلاك الطاقة واستقرار النظام المعزز.تأتي الحافة المبتكرة من جهاز الإرسال والاستقبال من تقنية التردد المتوسط (IF) النطاق العريض.يذكرنا بنظام البث الرقمي الذي يمكن تحديده للبرامج ، ويستخدم واجهة أمامية تناظرية عالية الأداء ، منخفضة الأداء.هذه الواجهة الأمامية Downmixes إشارات RF إلى نماذج σ-Δ عالية السرعة ، والتي تتم معالجتها بعد ذلك بواسطة معالج إشارة رقمي (DSP) عبر ثلاث قنوات استلام متميزة.



علاوة على ذلك ، يدمج NCK2983 مزج التردد الكسري.يتيح ذلك التشغيل عبر مختلف نطاقات ISM المشتركة ويتضمن قفز تردد الناقل لجميع قنوات النطاق الأساسي الثلاث.يتميز الجهاز أيضًا بالتحكم الدقيق المدمج مع 32 كيلو بايت EROM (فلاش).هذا يسمح بتنفيذ التطبيقات الكاملة كحل واحد.علاوة على ذلك ، يدعم جهاز الإرسال والاستقبال العديد من أوضاع الطاقة الفريدة ، مثل الاقتراع من النوم والاقتراع منخفض الطاقة ، وهو مثالي للمفاتيح التي تعمل بالبطاريات وتطبيقات السيارات.
شارك الدكتور فولكر غرايجر ، نائب رئيس NXP للوصول إلى السيارات ومكافحة السرقة ، حماسه: "يمثل NCK2983 أول سلسلة جديدة لدينا لأنظمة اتصالات RF التي تعمل أقلمن العملاء وصناعات السيارات. مع دمج استقبال RF متعدد القنوات ، والذكاء القابل للبرمجة داخل شريحة واحدة ، قمنا بقفزة رائدة في إلكترونيات السيارات. نتطلع إلى الأمام ، نحن متحمسون لتقديم متغير المسافة الطويلةمن هذه الشريحة. يعد هذا الإصدار القادم بتوسيع نطاق الاتصال وزيادة ترسيخ قيادتنا في ابتكار تكنولوجيا السيارات. "