اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

استشعار عزم الدوران مع رأس الاستشعار منفصل يحصل في أماكن ضيقة

Sensor-Technology-separate-head-torque-sensor

"هذا له مزايا،" وفقا لشركة Oxfordshire: "يمكن أن يصلح رأس الاستشعار إلى مساحات محصورة للغاية، ويمكن أن تكون الإلكترونيات في وضع محمي من الأضرار المادية والغبار والأوساخ والرطوبة والقوى الكهرومغناطيسية. "

تعمل Torqsense SGR530 و SGR540 على نفس مبدأ جسر قياس السلالة من العناصر الأربعة حيث يتم تقديم نطاقات الشركة SGR510 و SGR520 - في عام 2020 كخليفة لنوع الموجة الصوتية السطحية السابقة.


تتراوح أحجام رمح من 6 إلى 75 ملم وموازين كاملة من 1nm إلى 13000nm.



يتم إرفاق أربعة مقاييس وصمة عار فردية على رمح محرك الأقراص، وكلها انحراف في اتجاه مختلف لأنه يدور تحت الحمل. تقوم الالكترونيات بجمع القراءات من جميع أجهزة القياس الأربعة وحساب عزم الدوران. تحديد المواقع يعوض القوات الدخيلة مثل اللحظات الانحناء.

تنتقل الإشارات من العمود الدوار إلى الإلكترونيات الثابتة من خلال التردد اللاسلكي تردد الراديو بدلا من حلقات الانزلاق - متحكم محكم دوار، مدعوم من خلال لفائف حثي، يقيس مقاييس الإجهاد وينقل القيم الرقمية إلى نفس الملف.

"تشمل المزايا حدا حلا زادا ميكانيكيا 400٪، مع قياس عزم الدوران الدقيق حتى في هذه التطرف، والمعايرة متعددة النقاط للقضاء على الأخطاء الخطية داخل المستشعر"، وفقا للشركة.

الدقة هي ± 0.1٪ والقرار ± 0.01٪ من النطاق الكامل. يمكن توفير الطاقة بين 12 و 32VDC.

تقدم SGR53X و SGR54X خيارات واجهة مختلفة بين الجهد التماثلي، والتناظرية الحالية، RS232، USB، CANBUS وإيثرنت.

في حين أن بعض الإصدارات فقط إخراج عزم الدوران، إلا أن نبضات سرعة أخرى (60 نوعا / القس) أو معلومات الطاقة. يتم تخطيط إصدارات 360pulse / Rev.

تم تصميم النطاق الجديد لدقة المسامير عزم الدوران العابرة.

"يمكن أن يشير الارتفاع الفردي إلى القول إن المبلغ الخاطئ من العنصر الذي تتم إضافته إلى مركب أو جزء كهربائي، ويمكن أن يؤثر كلاهما على جودة المنتج". "من المحتمل أن تشير سلسلة من المسامير إلى بدايات مشكلة داخل الآلية، لذلك يعطي اكتشافهم مهندسون المصنع تحذيرا مبكر".

يتضمن البرنامج Torqview والتكامل مع الأدوات الظاهرية LabView.

صفحة المنتج SGR530 و SGR540 هنا