اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

"أصغر" جيب الجين 3D قاعة الاستشعار

Allegro A33230 3d Hall sensor

تسمى A33230، ويأتي في حزمة SOT23-W 3 × 2.9 × 1 مم.

على الرغم من أن الموت الداخلي قادر على الشعور بثلاثة أبعاد متعامدة، إلا أنه يحتوي على مسارين وأجهزة إشارة من المصنع برمجته للمعنى إلا في زوج من الأبعاد: XY، XZ أو YZ. أيضا مصنع مبرمج هو اختيار الحساسية: 300 أو 1000gauss على نطاق واسع.


يمكن استخدام الحساب الودي الخارجي لتحويل الجهاز إلى جهاز استشعار زاوي، واستخراج المعلومات الزاوية عندما يتم استخدام القنواتتين لتوفير جيب وجيب التمام في المجال المغناطيسي التطبيقي.



Allegro A33230 3d Hall sensor orientation

"يتضمن IC عناصر تأثير قاعة رأسا ومؤشرا مع محاور الاستشعار التي هي متعامدة لبعضها البعض، مما يوفر فصل الطور 90 درجة. وقال أليجرو "الانفصال المرحلة مستقلة بطبيعته عن تباعد المغناطيس والفجوة الجوية".

يتضمن كل مسار إشارة: جهاز استشعار، مكبر للصوت الأمامي، مرشح مكافحة التعرج، مرشح عصري ومكبر الصوت.

الجهد الناتج النويلي هو نصف VCC، والكسب النموذجي هو 1.2MV / G لخيار 1000G و 3.6mv / g لخيار 300G. عدم تطابق القناة النموذجية هو ± 3٪، مع ± 1٪ غير متعامدة.

العملية عبر -40 إلى 150 درجة مئوية و 4.5 إلى 5.5V. عادة ما يكون الاستهلاك 7MA (10MA MAX)، وعرض النطاق الترددي هو ~ 50 كيلو هرتز.

تتوقع التطبيقات في مصنع الروبوتات المصنع ومساحات الزجاج الأمامي والمحركات في المقصورة.

صفحة المنتج A33230 هنا