اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

Paragraf تطلق أجهزة استشعار الجرافين

Paragraf launches graphene sensors

تم اختباره في المختبر المغناطيسي في المجال العالي (HFML) في جامعة رادبود Nijmegen، ودعم أجهزة استشعار GHS-C في الحقول المغناطيسية تصل إلى 30 ر ودرجات الحرارة المبردة (إلى 1.5 ك).

توفر أجهزة الاستشعار درجة من الدقة التي لم يتم تحقيقها من قبل في السابق بموجب هذه الظروف، والحفاظ على أخطاء غير خطية من أقل بكثير من 1٪ عبر نطاق القياس الكامل.


تعد إمكانيات قياس المجال المغناطيسي التحويلي لأجهزة GHS-C عناصر مستشعر الجرافين.



يترجم تنقل الإلكترون العالي المتأصل في الجرافين مباشرة إلى إمكانية حساسية عالية، والتي يتم الاحتفاظ بها عبر نطاق المجال المغناطيسي بأكمله - مما يجعل هذه الأجهزة أبسط أقصى لمعايرة.

تعني الطبيعة ثنائية الأبعاد للجرافين أيضا جودة عالية، يتم توفير بيانات قابلة للتكرار ودقيقة من خلال مستشعر GHS-C، مع عدم وجود التباطؤ والحصانة في الحقول الضالة داخل الطائرة.

هذه هي خطوة خارج أجهزة استشعار القاعة التقليدية التي أثبتت عدم التماثل، وإنتاج قياسات مختلفة اعتمادا على اتجاه الميدان.

ميزة أخرى لمجموعة GHS-C هي عملية طاقة منخفضة جدا مما يؤدي إلى تبديد الطاقة في

تشمل أمثلة التطبيقات المناسبة الحوسبة الكمومية ذات درجة الحرارة المنخفضة، ومراقبة المغناطيس عالية المجال في الجيل التالي أنظمة التصوير بالرنين المغناطيسي، والتحكم في مجال الطاقة الانصهار، ومجالس الجسيمات، وغيرها من الأجهزة العلمية والطبية.

يمكن أيضا استخدام أجهزة الاستشعار مباشرة في تجارب الفيزياء الأساسية على سبيل المثال، وأبحاث الفيزياء الكمومية، والموصلات الفائقة و SpinTronics.

الصورة: Paragraf - تظهر الصورة (على اليمين) المغناطيس 37 ر المستخدمة لاختبار GHS-C، مع إدراج درجة حرارة Crystat المتغيرة ودرجة الحرارة المتغيرة في الداخل والقياسات نظام معالجة الإلكترونيات والغاز (يسار)