اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

مصمم يضيف محفظة Siretta IOT مع صفقة في جميع أنحاء العالم

تشمل منتجات النطاق والبرامج والحلول المناسبة للتطبيقات IOT والصناعية والنقلي تحليل إشارة شبكة SNYPER، وأجهزة التوجيه الصناعية الكوارتز عالية السرعة (في الصورة) وأطقم كاتب Zeta Modem.

Siretta هي شركة تصنيع ومطور في المملكة المتحدة متخصصة في IOT، مع التركيز على التقنيات الخلوية لدعم فئة 2G، 3G، 4G، NB-IOT و LTE فئة M. تحتوي محفظة الشركة على أجهزة المودم الخلوي والمحطات، أجهزة التوجيه، محلل الشبكة الخلوية، هوائيات RF بما في ذلك تلك الخاصة ب WLAN و LORA و SIGFOX.


بعد اتفاقية التوزيع، سيقدم موسير سيريتا Snyper-Ltem (GL). محلل إشارة الشبكة متعدد اللغات مخصص لاستقصاء LTE CAT M، LTE CAT NB IOT، وشبكات 2G / GSM العالمية. يمكن استخدامه لتحديد أكثر مشغل شبكة المحمول الأكثر ملاءمة (MNO) المتاحة وأداء MNO "المفضل" يمكن تقييمه مقابل الشبكات الأخرى.



منتج آخر متوفر هو أجهزة التوجيه الصناعية عالية السرعة عالية السرعة، بما في ذلك أجهزة توجيه LTE المزدوجة الكوارتز-LTE المزدوجة (EU) وجهاز التوجيه الوحيد 4G / LTE من منفذ الكوارتز (EU). يتم استخدام هذه لتطبيقات IOT الصناعية لنقل كميات كبيرة من البيانات عبر شبكة خلوية. توفر كل من أجهزة التوجيه سرعات تصل إلى 50 ميغابت في الثانية، والعودة إلى 3G / UMTS أو اتصالات 3G (على التوالي)، يجب أن تكون 4G / LTE غير متوفرة.

يتيح جهاز توجيه Quartz-LTE تنزيلات سريعة ما يصل إلى 100 ميغابت في الثانية، مع النسخ الاحتياطي المزدوج SIM، وقدرات Ethernet المزدوجة المنفذ وخيارات تتبع الأصول / إدارة الأصول Wi-Fi أو GNSS. يوفر جهاز التوجيه الكبير المضغوط بسرعة سرعات تنزيل تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، وفتحة SIM واحدة، ومنفذ 10/100 Ethernet LAN والمنفذ التسلسلي للتحويلات التسلسلية إلى الملكية الفكرية، والتي يمكن تبديلها ل GPS اختياري. تحتوي كلا من أجهزة التوجيه على برنامج الكوارتز (الذي يدعم أمان VPN) ووظيفة عبر عصابات 4G / LTE الأوروبية.

تشمل أطقم كاتب Zeta Modem في Siretta جميع الهوائيات اللازمة والكابلات التسلسلية ومكونات الطاقة متعددة المنطقة وكابلات الطاقة. يمكن للمطورين استخدامها لتقييم أجهزة المودم Zeta في تطبيقات IOT. تتوصل عائلة Zeta من أجهزة المودم المعدات إلى LTE Cat 4، LTE Cat 1، LTE Cat M، و LTE Cat Nbiot Netwiots وهي متوافقة مع شبكات الجيل الثالث 3G / UMTS الحالية وشبكة 2G / GSM.

تشمل محفظة Siretta Mouseer حلول اتصال قابلة للتخصيص إلى المتطلبات الفردية، بما في ذلك Alpha و Delta و Echo و Mike و Mike و OSCAR ومسلسل تانجو مصمم ل 2G و 3G و 4G و Wi-Fi و GPS / Glonass / Galileo و Bluetooth و ISM