اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

انخفاض الضوضاء AXIS واحدة للاستخدام الصناعي والكهل

Silicon Designs 1525 Low G Series accelerometers

نموذج التسارع النموذجي 1525 يأتي في إصدارات ± 2 و 5 و 10 و 25 و 50 جرام، ويهدف إلى انخفاض الترددات (بما في ذلك الزلازل) القياسات والتسارع في التطبيقات الذاتية والصناعية: "خاصة لذلك حيث التكرار العالي والضوضاء المنخفضة والحد الأقصى مطلوب الاستقرار "، وفقا للشركة. "تتضمن ميزات المميزة الرئيسية ثبات التحيز الداخلي، صفر اقتران عبر التصميم، والتنفس Allan من 5 ميكروغرام." - هذا الأخير شخصية نموذجية من إصدار ± 2G.

الداخل هو عنصر الشعور، مكبر للصوت الشعور، استشعار درجة الحرارة ومرحلة الإخراج التناظرية التفاضلي ± 4.0V. الحزم مختومة بشكل جماعي في حزمة جبل سطح JLCC مغطاة بالنيتروجين، مع الرقم التسلسلي الأعلى والسفلية يتم وضع علامة على التتبع. تأتي كل وحدة مع ورقة اختبار المعايرة تظهر التحيز المقاس، وعامل مقياس، خطي، استجابة الحالية الحالية والتردد.


العملية تزيد عن -40 إلى + 85 درجة مئوية.



للحصول على معلومات إضافية حول سلسلة 1525 Low-G، أو غيرها من تقنيات تسارع MEMS DC التي تقدمها تصاميم السيليكون، يرجى زيارة www.silicondesigns.com.

صفحة المنتج التسارع 1525 موجودة هنا، ورقة البيانات هنا

التشغيل منذ عام 1983، ويقع Silicon Designs بالقرب من سياتل، واشنطن. يجعل رقائق التسارع والوحدات النمطية، ولديها إنتاج الويفر في المنزل. جميع التصنيع داخل الولايات المتحدة، ولديها أنظمة إدارة الجودة المعتمدة من ISO9001: 2015.