اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

Flusso يحصل على 46000 جنيه استرليني منحة محلية للتوسع

Flusso_founders_Andrea De Luca left and Prof Florin Udrea

تتكون الجائزة من منحة نفقات رأس المال، مما يسمح للشركة بشراء معدات اختبار إضافية لتسهيلات تطوير المنتجات والاختبار الجديدة الداخلية، ومنحة إيرادات تغطي 50٪ من تكاليف مشروع مبيعات وتسويق متفق عليها.

استخدم Flusso المنحة الثانية لصندوقها منصاعا استثماراتها في CRM (إدارة علاقات العملاء) مخصصة ونظام أتمتة التسويق، بالإضافة إلى تكليف استشاري خارجي لتعزيز نشاط التسويق عبر الإنترنت.


"بفضل التمويل، تمكن فلوسو من توسيع نطاق تطوير منتجاتها والهندسة والتجارية بشكل أسرع مما كان مخططا له في الأصل".الصورة اليسار). "لقد حان المنحان تماما كما نحن في مرحلة جديدة من النشاط التجاري، مع الاستمرار في تطوير أول منتجات استشعار الغاز الأولى تجاه الإطلاق".



تم عرض استشعار تدفق FLS110 من الشركة في CES (معرض الالكترونيات الاستهلاكية) في لاس فيجاس في وقت سابق من هذا الشهر، وعين مؤخرا سبعة موزعين.

المستشعر استنادا إلى رقاقة ساخنة يتم تبريدها بواسطة التدفق المستشعر - انظر هنا لمزيد من التفاصيل

تم تأسيس فلوسو من قبل De Luca و CTO Professor Florin Udrea (الصورة الحق) في عام 2016.