اختر بلدك أو منطقتك.

EnglishFrançaispolskiSlovenija한국의DeutschSvenskaSlovenskáMagyarországItaliaहिंदीрусскийTiếng ViệtSuomiespañolKongeriketPortuguêsภาษาไทยБългарски езикromânescČeštinaGaeilgeעִבְרִיתالعربيةPilipinoDanskMelayuIndonesiaHrvatskaفارسیNederland繁体中文Türk diliΕλλάδαRepublika e ShqipërisëአማርኛAzərbaycanEesti VabariikEuskera‎БеларусьíslenskaBosnaAfrikaansIsiXhosaisiZuluCambodiaსაქართველოҚазақшаAyitiHausaКыргыз тилиGalegoCatalàCorsaKurdîLatviešuພາສາລາວlietuviųLëtzebuergeschmalaɡasʲМакедонскиMaoriМонголулсবাংলা ভাষারမြန်မာनेपालीپښتوChicheŵaCрпскиSesothoසිංහලKiswahiliТоҷикӣاردوУкраїнаO'zbekગુજરાતીಕನ್ನಡkannaḍaதமிழ் மொழி

وحدات مطياف Broadcom هي مضغوط

Broadcom Qwave spectrometer

"وحدات الطيف المدمجة في Broadcom مناسبة للاستشعار الصناعي وتحليلات الأجهزة المحمولة في العديد من التطبيقات"، وفقا ل Farnell. "يمكن للمهندسين الميدانين ومؤمن المختبر الوصول الآن الوصول إلى الطيف من الأسهم لنفس اليوم الشحن."

تغطي الوحدات النمطية المتصلة بمكتب USB فائقة البنفسجي، مرئية وبقرب بالأشعة تحت الحمراء - وحدها أو في مجموعات مختلفة.


تشمل الأجزاء فارنيل



  • مطياف Qnno الأشعة تحت الحمراء هو 50 × 60 × 19 مم ولديها مجموعة من استشعار Ingaas Ingaas 256 عناصر غير مستقرة مقابل دقة 8NM بين 950 و 1700nm.
  • يحتوي مجموعة Qmini على ستة نماذج، كل 64 × 42 × 14.5 مم، تغطي مجموعات طيفية مختلفة في حدود 190 إلى 1100nm. على سبيل المثال، يغطي النسخة "الواسعة المرئية" 225 إلى 1000nm بدقة 1.5nm.
  • النطاق المرئي من نطاق Qwave 90 × 68 × 19.5 مم (صورة فوتوغرافية)، تغطي 350 إلى 880nm. يسمح كاشف CCD Linear 3،648PIXEL بدقة 0.6NM.

وقال فرنيل رئيس اختبار جيمس ماكجريجور: "حققت شركة Broadcom عالية الأداء في عامل شكل صغير". "يمكن للعملاء أخذ قياسات دقيقة لمجموعة من تطبيقات البحث الصناعية والهواتف الحيوية والطائرية الحيوية والعلمية."

يستخدم استخدام التشخيص الطبي نقطة الرعاية، وكذلك التحكم في العمليات، ومراقبة جودة المياه ومتنظير رامين.